كرة القدم النسائية

النادي البلدي النسوي يعود بالإنتصار و يعزز مركزه في الترتيب

حقق النادي البلدي النسوي العيون إنتصار مهم خارج قواعده على حساب مستضيفه رجاء عين حرودة ، بنتيجة 4-2 ، في المباراة التي جمعت بينهما عشية السبت 23 مارس 2024 ، على أرضية ملعب الداخلة بعين حرودة ، لحساب الجولة 20 من البطولة الإحترافية النسوية .

و تقدمت الضيفات مبكرا في النتيجة عند الدقيقة 11، بواسطة اللاعبة أمينة المصطافي ، قبل ان تعدل أميمة العودي النتيجة للحروديات في الدقيقة 20 ، و أبت لاعبات النادي البلدي إلى أن تنهين الجولة الأولى متقدمات في النتيجة ، وهو ما تأتى لهن بواسطة فيوليت نانغالا التي سجلت الهدف الثاني عند الدقيقة 39 .

و مع بداية الشوط الثاني حاولت لاعبات رجاء عين حرودة العودة في النتيجة ، لكنهن إصطدمن بدفاع متماسك للضيفات ، و في حدود الدقيقة 70 تمكنت اللاعبة فرح أرشوق من تعزيز تقدم النادي البلدي بهدف ثالث ، ومن ضربة حرة مباشرة قلصت المدافعة أمال العوفي النتيجة بتسجيلها الهدف الثاني لفريق رجاء عين حرودة في الدقيقة 74 ، لتعود فرح أرشوق و تقضي على آمال الحروديات للعودة في النتيجة و توقع الهدف الرابع عند الدقيقة 89 .

و بهذا الفوز رفع فريق النادي البلدي النسوي رصيده للنقطة 39 معززا مركزه الثالث  ، بينما تجمد رصيد رجاء عين حرودة عند النقطة 19 محتلا بها المركز 10 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى